مركز المنتج

شوكة الدراجة الجبلية - 690

وصف قصير:

هيكل جديد مقاس 38 مم لزيادة الصلابة وثقة السائق

عالي التوليفلفه يوفر الربيع إحساسًا سلسًا زبدانيًا من الأعلى ويحافظ على ارتفاع ركوب أعلى لزيادة الثقة في التضاريس شديدة الانحدار

أكثر سلاسة

أكثر دواما

أكثر مرونة


تفاصيل المنتج

علامات المنتج

معلمات المنتج

نموذج:

690

T-ML

T-TNL

T-RL

المقود:

∮30 (39.8) * 28.6

الملعب التاج :

P130mm

تاج:

الألومنيوم

STANCHION:

فولاذ 32mm CP / QPQ

يصب:

تسرب الألومنيوم المفتوح 100 * ∮9.5mm

الخريف:

لفه

تعديل:

تي مل ،

T TNL ،

تي RL

ميزات :

لفه
التحميل المسبق
قفل ميكانيكي

لفه
التحميل المسبق
قفل هيدروليكي

لفه
التحميل المسبق
القفل عن بعد

حجم العجلة:

26 "27.5" 29 "

السفر:

100/120/140

نوع الفرامل

قرص الفرامل

* RL: القفل عن بعد TNL: القفل الهيدروليكي ، T: التحميل المسبق للملف

تقول شركة صنع في الصين إن كل شيء رخيص وجيد النوعية ، بهدف توفير شوكات دراجات عالية الجودة وبأسعار معقولة لراكبي الدراجات.نبيع أشياء مناسبة للسباق.تتميز منتجات سلسلة المصانع بعملية معالجة أنود سلسة ومتينة للغاية.

690 عبارة عن سلالة جديدة تمامًا من الشوكات ، تم تصميمها لتحدي الحدود ومواجهة أصعب بيئة جبلية في العالم.الذهاب في نهاية المطاف له مزاياه.يتميز بهيكل جديد تمامًا مقاس 38 مم مصمم بمخمد الزيت ، وتقنية لفائف النوابض ، وموانع التسرب ، وسائل ماكسيما القطيفة.تقنياتنا الأعلى أداءً والتي أثبتت كفاءتها من قبل الرياضيين تتوافق مع أسلوب اللعب المتميز.التاج المؤكسد واللون المميز للشريك - Slab Grey - يصنعان ظهورًا متأرجحًا لأول مرة.

أخصائي إندورو للرحلات الطويلة

عندما تريد أن تكون كبيرًا حقًا ، يمكنك الوصول إلى 688. محسّنًا لسفر 120-140 مم وتعبئة نفس الميزة الثورية التي تم تعيينها مثل 695 ، يعيد 688 تعريف ما تعتقد أنه يمكن لشوكة تاج مفردة السفر لمسافات طويلة ، وتعيين معيار جديد للثقة والأداء والمتانة.مرحبا بكم في وقت كبير.

ثقافة الشركة

ممتاز التصميم

تنظر PARTNER FORK دائمًا إلى العالم من منظور دولي ، وقد توصلت إلى اتفاقيات تعاون إستراتيجي مع العديد من مؤسسات البحث والتطوير والتصميم المحلية والأجنبية ، حتى يتمكن المنتج من مواكبة The Times والالتقاء.

خدمة ممتازة

بسرعة في الاتصال.التسليم بالجودة وفي الموعد المحدد في الإنتاج ؛لا تدفع وتتجنب التهرب في ما بعد البيع ... كل تفاصيل الخدمة تضع العميل في المقام الأول ، بحيث يمكن للعملاء التعرف عليها من أعماق قلوبهم ، وإعطاء الشوكة الأمامية احتياجات PARTNER FORK ، هذا صحيح.


  • سابق:
  • التالي:

  • اكتب رسالتك هنا وأرسلها إلينا

Product Center

Mountain Bike Fork – 690

Short Description:

New 38mm chassis for increased stiffness and rider confidence

Highly-tunable  coil spring offers a buttery smooth feel off the top and maintains a higher ride height for increased confidence in steep terrain

Smoother

More Durable

More Flexible


Product Detail

Product Tags

Product parameters

MODEL:

690

T-ML

T-TNL

T-RL

STEERER:

∮30 (39.8)*28.6

CROWN PITCH:

P130mm

CROWN:

Aluminum

STANCHION:

Steel   -∮32mm     CP / QPQ

CASTING:

Aluminum   open dropout 100* ∮9.5mm

SPRING:

Coil

ADJUSTMENT:

T  ML ,

T  TNL ,

T   RL

FEATURES :

Coil
Preload
Mechanical lock

Coil
Preload
Hydraulic Lock-out

Coil
Preload
Remote Lock-out

WHEEL SIZE:

26"  27.5"  29"

TRAVEL:

100/120/140

BRAKE TYPE:

Disc Brake

* RL:Remote Lock-out  TNL:Hydraulic Lock-out, T:Coil Preload

Made in China says everything-cheap and good quality, aiming to provide high-quality and affordable bicycle forks for cyclists. We sell things that are suitable for racing. The factory series products have a smooth, ultra-durable anode treatment process.

690 is a whole new breed of fork, designed to challenge the limits and take on the world’s toughest mountain environment. going ultimate has its advantages. Featuring an all-new stiff 38mm chassis designed with the oil damper,  coil spring technology,  Wiper Seals, and Maxima Plush Fluid. Our highest performing, athlete-proven technologies matched with premium style plays. An anodized crown and Partner’s signature color – Slab Grey – make a rocking debut.

Long-travel Enduro Specialist

When you need to go really big, reach for the 688. Optimized for 120-140mm of travel and packing the same revolutionary feature set as the 695, the 688 redefines what you think a long travel single crown fork is capable of, and sets a new benchmark for confidence, performance, and durability. Welcome to the big time.

company culture

Excellent · Design

PARTNER FORK always looks at the world from an international perspective, and has reached strategic cooperation agreements with many domestic and foreign R&D and design institutions, so that the product can keep pace with The Times and meet.

Excellent · service

Quickly in communication; deliver on quality and on schedule in production; do not push and avoid evasion in after-sales...Every detail of the service puts the customer first, so that customers can recognize from the bottom of their hearts, and give the front fork needs to PARTNER FORK, that's right.


  • Previous:
  • Next:

  • Write your message here and send it to us